نبحث عن الحقيقة

مسيرات بمديريات تعز وعمران وإب نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى ووفاء لدماء الشهداء الفلسطينيين

شهدت مديريات محافظة تعز وعمران وإب اليوم السبت، وقفات جماهيرية حاشدة في يوم الغضب العالمي، نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى ووفاءً لدماء الشهداء الفلسطينيين.

 

واحتشد أبناء مديرية التعزية في ساحة الرسول الأعظم للمربعات الشرقي والجنوبي والشمالي بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدير مديرية التعزية ومدراء المكاتب التنفيذية.

 

وأكد المشاركون في الوقفات، على الموقف الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني.

 

ونُظمت بمديريات صالة، خدير، المسراخ، صبر الموادم، سامع، الصلو، حيفان، شرعب السلام، شرعب الرونة، ماوية، مقبنة، وجبل حبشي، وقفات حاشدة في يوم الغضب العالمي نصرة للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وإسناد مقاومته.

 

وفي الوقفات التي شارك فيها عدد من وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية، ندد المشاركون باستمرار العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني وعمليات الاغتيالات لقادة محور الجهاد والمقاومة.

 

وأكدوا تلبيتهم ووفائهم لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية بالخروج في يوم الغضب العالمي، نصرة لغزة، والتضامن مع الأسرى لتأكيد وقوف أبناء تعز خاصة واليمن عامة مع مظلومية الشعب الفلسطيني في جهاده وثباته حتى تحرير أرضه وطرد المحتل الصهيوني.

كما شهدت محافظة عمران، مسيرات ووقفات حاشدة بيوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى تلبية لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية.

 

وردد المشاركون في المسيرات والوقفات، المناوئة للخذلان العربي وحالة الانبطاح غير المسبوقة للأعداء التي أدت إلى تمادي الكيان السفاح في ارتكاب المزيد من الجرائم الوحشية في غزة.

 

وأكدوا أن الشعب اليمني مستمر في نصرته وإسناده لفلسطين بكافة الوسائل المتاحة والممكنة مهما كانت النتائج والتضحيات.

 

واعتبروا جريمة اغتيال الكيان الصهيوني للقائد إسماعيل هنية سابقة خطيرة في ظل سكوت وانجرار هذه الأنظمة لخدمة أجندات أمريكا وإسرائيل في المنطقة.. مشيرين إلى أن أحرار الأمة لن يسكتوا عن هذه الجريمة وكل جرائم الكيان في فلسطين.

 

وجددوا المضي على خطى الشهداء حتى تحرير الأرض والمقدسات من دنس العدو الإسرائيلي، داعين أحرار شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تبني مواقف تصعيدية للضغط على حكامهم للخروج من الصمت والذل والتحرك لدعم قضية الأمة المركزية.

وفي المسيرة اشار المحافظ جعمان إلى أن خروج أبناء المحافظة في المسيرات والوقفات بمختلف مديريات المحافظة هي تلبية لدعوة شهيد الامة اسماعيل هنية.

 

وأكد أن مهما قتل العدو من الشهداء فلن يزيد احرار الامة الا عزيمة واصرار لمواصلة الجهاد انطلاقا من الوعد الصادق الذي وعد الله عباده بالنصر، لافتا إلى أن الشعب اليمني و انطلاقا من الإيمان بالله والانتماء للإسلام واستشعاراً للمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية مستمرا على الالتزام بنصرة الشعب الفلسطيني.

 

وجدد الدكتور جعمان التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لكل الخطوات العملية القادمة والرد الكبير لقادة محور الجهاد والمقاومة على جرائم العدو الإسرائيلي ووفاء للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم.

 

وأدان بيان المسيرات بأشد العبارات ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني المجرم الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

 

وأكد البيان الاستمرار في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المجرم مهما كانت التضحيات حتى الزوال المحتوم للكيان الصهيوني .

 

بدورها مديريات محافظة إب شهدت اليوم مسيرات ووقفات جماهيرية وطلابية حاشدة بيوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى تلبيةً لدعوة السيد القائد ووفاءً للشهيد الكبير اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

 

وردد المشاركون في المسيرات، شعارات منددة بجرائم الابادة الصهيونية الإرهابية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة

 

وعبر المشاركون عن اعتزازهم بصمود أبناء غزة في وجه العدوان الصهيوني، وثباتهم على أرضهم، مشددين على رفض كل أعمال القتل والتدمير والتهجير بحق الفلسطينيين، كما طالبوا المجتمع الدولي بوقف الحرب وتأمين المساعدات اللازمة للمنكوبين والمحاصرين في غزة.

التعليقات مغلقة.