نبحث عن الحقيقة

فعاليات نسائية في مديريات حجة إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

نظمت الهيئة النسائية الثقافية في مديريات كحلان الشرف وقارة ونجرة وأفلح الشام وقفل شمر وكحلان عفار والمفتاح والشاهل ومبين ومستبأ والمحابشة بمحافظة حجة اليوم الخميس ، فعاليات ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.
واعتبرت كلمات الفعاليات استشهاد الإمام زيد عليه السلام فاجعة ومأساة في التاريخ الإسلامي.. مشددة على أهمية استلهام الدروس والعبر من شجاعة وتضحية وتقوى وزهد الإمام زيد عليه السلام وثقته بالله ونصرته للمظلومين والمستضعفين و مقارعته للطغاة والمتجبرين.
ولفتت الكلمات إلى حاجة الأمة في هذه المرحلة إلى الاقتداء بالإمام زيد والتحرك المسؤول لمواجهة قوى الطغيان والمضي على خطى الإمام زيد والتحرك على نهجه لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم تحت قيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.
تخللت الفعاليات فقرات وأناشيد متنوعة وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.
عقب الفعاليات تم تنظيم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني.
حيث باركت المشاركات في الوقفات خيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى.
ونددت باستهداف العدو الإسرائيلي للضاحية الجنوبية في بيروت واغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس المجاهد إسماعيل هنية.
وأكد بيان صادر عن الوقفات السير على نهج الإمام زيد عليه السلام والقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها لنصرة الدين وتصحيح واقع الأمة والدفاع عن المستضعفين.
وحيا سواعد أبطال القوات المسلحة الذين زرعوا الخوف في قلوب الصهاينة.. داعياً إلى المزيد من التصعيد في المرحلة الخامسة واستمرار جبهات الإسناد للأشقاء في فلسطين.
كما حيا الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني أمام آلة القتل الصهيونية والأمريكية وبسالة وثبات المقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة.

التعليقات مغلقة.